الرئيسية » أخر الأخبار » م الخرافات المتعلقة بعلوم البيانات

م الخرافات المتعلقة بعلوم البيانات

ومن ثم معًا ، دعونا نحطم عددًا من المفاهيم الخاطئة غير العادية حول الحقائق المتعلقة بالمعرفة التكنولوجية ونختبر الأساطير المرتبطة بعلوم البيانات.

تكنولوجيا البيانات

هي أحد المجالات التي حظيت بسمعة طيبة في السنوات الأخيرة. إنه مزيج من التكنولوجيا ، والمشروع التجاري لنشر الضيف ، والحساب الذي يؤثر على كل عنصر من عناصر حياتنا. يختبر الأشخاص التحولات في تقنية السجلات معقدة ، وقد تحتاج إلى مراقبة الرياضيات أو السجلات أو البرمجة. لكن هذا ليس هو الحال. يجب على المرء أن يحقق ذلك ، ومع ذلك يجب عليك محاربة الأساطير حول تكنولوجيا التسجيلات التي تهتم بها من الآخرين وترسم اتجاهك من خلالها!

“تعد تقنية البيانات مجالًا للمراقبة يوفر كميات هائلة من السجلات ويستخدم المعدات والاستراتيجيات الحالية لاكتشاف الأنماط المخفية وإنشاء سجلات مفيدة واتخاذ قرارات المؤسسة التجارية.”

قبل أن تستأجر الشركات علماء السجلات ، سيختبرون بالتأكيد ما إذا كانت الشخصية واضحة في الأساسيات أم أنها لم تعد الآن. ساعدت هذه المنطقة العديد من الشركات على معالجة كمية السجلات الضخمة الخاصة بها. يتم أيضًا تداول العديد من الأفكار والمفاهيم المتعلقة بتكنولوجيا السجلات بسمعة طيبة ، وعدد منها ليس واقعيًا. ومن ثم معًا ، دعونا نحطم عددًا من المفاهيم الخاطئة غير المعتادة حول تكنولوجيا السجلات.

علم البيانات مجال عبقرية

إن الافتقار إلى عروض الخبرة بداية لمثل هذه الأساطير. الحقيقة بالنسبة لتكنولوجيا السجلات هي أن المرء يرغب في الحصول على خبرة في السجلات والفرصة نظرًا لأن الحد الأقصى من استراتيجيات النمذجة التنبؤية تعتمد بشكل أساسي على تلك المفاهيم. ومع ذلك ، لن تضطر بأي حال من الأحوال إلى استخدام الاستراتيجيات الإحصائية لحساب نتائج المعادلات المعقدة كعالم سجلات. المطلب هنا أكبر من الإحساس غير المعتاد في المكان والتطبيقات المنطقية. هذا يوضح جو تكنولوجيا التسجيلات كونها منطقة لأفضل العباقرة.

ستقوم منظمة العفو الدولية بتحديث تقنية السجلات
نظرًا لأنها صناعة متنامية إلى حد بعيد ، فإننا نعتمد على أن ننظر إلى أن جميع طرق التوجيه تنمو لتصبح تلقائية بمرور الوقت. يتم تطوير خوارزميات متفوقة بشكل متزايد لتفادي الحاجة إلى عالم السجلات. هذا ، ومع ذلك ، من غير المحتمل أن يحدث. يمكن أن تكون هناك حاجة لاتخاذ قرار قوي وخبرة المنطقة واللوحات الصعبة بغض النظر عن الحد الأقصى من الخوارزميات المتفوقة.

إتقان الجهاز يجعل عالِم سجلات كامل

يجب استخدام SAS و Apache Spark و BigML والكثير من المعدات ولغات البرمجة الأكبر لنمذجة وتنظيم سجلات كبيرة. الخيال المرتبط بالمعدات هو أن تعلم جهاز واحد يمكن أن يجعلك عالم سجلات محترف. في الواقع ، هذا ليس هو الحال. تتطلب تكنولوجيا البيانات المهارة في الكثير من المعدات ولغات الكمبيوتر. لا تكون تقنية البيانات دائمًا عبارة عن برمجة تقريبًا. إنه ببساطة جزء من صورة أكبر. في الواقع ، يرغب المرء في الاستفادة من المعرفة الفنية لجميع أنواع المعدات المعنية.

تكنولوجيا البيانات هي الأفضل لبناء النماذج التنبؤية

نظرًا لأن الضجيج يتم إنشاؤه تقريبًا في مجال تكنولوجيا السجلات ، فإن أي شخص لديه مجموعة متنوعة من التوقعات تقريبًا. معرفة ما يطلبه المشتري أمر جيد ، ولكن هل يمكن توقع ذلك في جميع الأحوال؟ في الواقع ، هناك عدة طبقات في مشروع تكنولوجيا السجلات. يستغرق إنشاء الإصدار مراحل عديدة ، وقد تكون هناك دورة أنماط حياة تتكون من أبحاث السوق. هناك تقييم لسلة السوق للفترة الزمنية وهو عبارة عن مزيج من خوارزميات التجميع وقواعد الانتساب.

أفضل عروض تكنولوجيا البيانات مع السجلات المجمعة

حتى الشركات الصغيرة تفترض أن تستأجر علماء السجلات بعد أن تبلغ قوة الراعي الهائلة. وبالمثل ، سيفترض حتى علماء السجلات أنهم قادرون على رسم لوحات للشركات التي تدير كميات كبيرة من السجلات. ومع ذلك ، قد تكون السجلات المجمعة هي هدفك الأخير ، ولكن لا داعي لذلك. يمكن معالجة أي كمية من السجلات بمساعدة تقنية السجلات.


ساعدت تكنولوجيا البيانات الوكالات في نواح عديدة. الآن لم يعد يثق في الأساطير ، يرغب المرء في أن يكون أكثر نظافة فيما يتعلق بالأساسيات. أرغب بهذه المعلومات ، كنا قادرين على تنظيف العديد من الأساطير حول تكنولوجيا التسجيلات. الطلب على علماء البيانات مرتفع بالفعل ، ويريد الطامحون جعل المهنة المناسبة تتدفق من خلال تجهيز أنفسهم بالقدرات والخبرات المطلوبة.

اترك تعليقاً

Social Media

أحدث المقالات

أخبار الموبيلات